رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: أزمة جوميز عدم ثبات التشكيل.. وقائمة الزمالك الحالية تسمح له بالمنافسة على بطولة الدورى

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك الأسبق، أن البرتغالى جوزيه جوميز نقل للاعبيه رسالة بأنه يمكنه الفوز بأي تشكيل يخوض به مبارياته، وهو ما أثر بالسلب ليسقط في فخ الخسارة أمام سموحة بهدف دون رد فى الدوري الممتاز.

وقال أمير عزمى مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن جوميز أجرى عدة تغييرات في تشكيل الزمالك، إذ بدأ بـ8 لاعبين لم يبدأ أحدهم أساسيًا في المباراة الماضية.

وأشار إلي أن جوميز وضع 14 تشكيلًا مختلفًا في خط الوسط خلال 9 مباريات قاد فيهم الزمالك بالدوري، مضيفًا: عايز يوصل لنا رسالة بأنه يفضل عدم الثبات على التشكيل، لكن مع احترامي لسموحة ماينفعش الزمالك يخسر منه.

وأوضح أن قائمة الزمالك الحالية تسمح له بالمنافسة على بطولة الدوري الممتاز، خاصة بعد التدعيمات التي جرت في انتقالات يناير الماضي، إلا أن الأزمة تكمن في عدم ثبات تشكيل الفريق بالمباريات.

واختتم: الخسارة أمام سموحة ستصيب لاعبي الزمالك بإحباط شديد للغاية، محملًا جوزيه جوميز مسئولية الهزيمة، وكذلك غياب الروح عن الفريق، مع الرعونة في طريقة اللعب.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب في الجولة الحادية والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد بابا يارا بكوماسي ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.