رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد سعودى: الهلال تفوق على فلامنجو رغم الغيابات.. وننتظر الأهلى فى النهائى

الأهلي والهلال السعودي
الأهلي والهلال السعودي

قال الناقد الرياضي السعودي خلف ملفي، إن الهلال السعودي ظهر بشكل قوي للغاية وانتصر بثلاثية على فلامنجو البرازيلي، رغم المعاناة من غيابات مؤثرة ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وحقق فريق الهلال السعودي فوزا مستحقا علي نظيره فلامينجو بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب ابن بطوط بمدينة طنجة المغربية.

وقال خلف ملفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الهلال فقد سلمان الفرج، بالإضافة إلى ياسر الشهراني، وعدد من المحترفين، إلا أنه لم يُبال، وضرب بطل كأس ليبرتادوريس بثلاثية مثيرة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة رامون دياز أدار المباراة بنجاح، مشددًا على أنه حقق المطلوب منه وقدم مباراة مميزة للغاية استحق عليها الصعود إلى نهائي المونديال، لينتظر الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد.

وتمنى ملفي، فوز الأهلي على ريال مدريد، وقدرته على ذلك رغم صعوبة المباراة، مضيفًا: نعلم جيدًا أن ريال مدريد ليس كما هو، على عكس الأهلي الذي يعجبني فيه الروح والشجاعة وأتمنى أن يكون النهائي عربيا، ليصبح إنجازا كبيرا في الكرة العالمية.

واختتم: حال الأهلي تأهله إلى نهائي مونديال الأندية ستكون مباراة عربية قوية للغاية، وواحدة من أهم المباريات عبر تاريخها.

ويلتقي نادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخيهما.