رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لابورتا يشيد برئيس ريال مدريد ويتحدث عن تسجيل جافى وتجديد عقد بالدى

 خوان لابورتا
خوان لابورتا

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عقب مباراة السوبر المحلي بين كلا الفريقين.

وتوج برشلونة بلقب السوبر الإسباني عقب الفوز على فريق ريال مدريد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد السعودية الرياض، بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت: "فلورنتينو أخبرني أننا لعبنا بشكل جيد، تحدثنا عن المشهد الذي يمثله برشلونة وريال مدريد، أمر مهم لكلا الفريقين ولكرة القدم، رئيس ريال مدريد كان دائمًا شخصا أنيق سواء في الانتصار أو الهزيمة".


وأضاف: "بطولة السوبر اكتسبت قيمتها من أنها تلعب أما ريال مدريد لأن الجميع رأنا ورأى ما فعلنا، الجميع شاهد برشلونة يقدم حفلة كرة قدم وهذه هي طريقتنا في التعبير عن أنفسنا".


وأشاد بتشافي قائلًا: "أراه سعيدًا إنه يستحق ذلك، أن تكون مدربًا فهذا ليس أمر سهل على الإطلاق، أنا أعرف ذلك جيدًا من أصدقائي، أنا سعيد من أجله".


وعن جافي، علق: "في برشلونة سنفعل ما يجب علينا فعله، وجافي سيتم تسجيله مع الفريق الأول بنهاية الموسم".

 

وعن تمديد عقد أليخاندرو بالدي، ظهير أيسر الفريق، أجاب: "الأمور تسير بشكل جيد، لقد رتبنا الأمور في الوقت الحالي مع وكيله خورخي مينديز، وفي نهاية الموسم بمجرد أن نحصل على اللعب النظيف، سنجدد العقد هذا أمر يهمنا، أمس رأينا كيف كان يركض في الملعب، هو مثل صاروخ يلتقط حقيبة".

 

أليخاندرو بالدي ينتهي تعاقده مع نادي برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ولكن يكون متاحًا للانتقال دون الرجع للنادي إلا في شهر يناير المقبل، وشارك في 31 مباراة بقميص فريق برشلونة الأول وصنع هدفين دون تسجيل أي هدف.