رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى غياب 12 لاعبًا.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة فى دورى نايل

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة

يحل الزمالك ضيفا على فريق سموحة في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة دوري نايل، وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المباراة على الهواء مباشرة.

المباراة مهمة للفريقين في ظل سعيهما للفوز الذي يعني للزمالك تحقيق الانتصار الرابع على التوالي في دوري نايل والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب مع الأهلي وبيراميدز ويعني لسموحة الوصول للنقطة 31 والاقتراب من المربع الذهبي.

 

غيابات الزمالك فى مباراة سموحة بدورى نايل 

ويغيب عن الزمالك 12 لاعبًا وهم: محمد صبحي وشيكابالا ومصطفى الزناري ومصطفى شلبى ومحمد أشرف روقا ومحمد عبدالشافى ومحمود حمدي الونش للإصابة ويوسف أوباما لعدم الجاهزية ومهاب ياسر ومحمود علاء ومحمد عاطف لأسباب فنية وحمزة المثلوثى الذي قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بمنحه راحة منعًا للإجهاد.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة

في ضوء الغيابات التي ضربت صفوف الزمالك سيقوم جوزيه جوميز بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين أمثال ياسر حمد وإبراهيم نداى وترافيس موتيابا وقد يقوم بإراحة أحمد أبوالفتوح وأحمد سيد زيزو والاحتفاظ بهما على مقاعد البدلاء والتشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة يتكون من.

حراسة المرمى.. محمد عواد

خط الدفاع.. عمر جابر – ياسر حمد – حسام عبدالمجيد – إبراهيم نداي 

خط الوسط.. عبدالله السعيد – نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي

خط الهجوم.. ترافيس موتيابا – ناصر ماهر – سيف الجزيري.

 

قائمة الزمالك لمباراة سموحة 

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني اختار 22 لاعبا في قائمة الفريق الذي سافر أمس إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة وهم:

حراسة المرمى: محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعبدالرحمن نفاذ.

خط الدفاع: عمر جابر وحسام عبدالمجيد وياسر حمد وأحمد رفاعي وأحمد أبوالفتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الله نيمار وسيف فاروق جعفر وعبدالله السعيد  وترافيس موتيابا وناصر ماهر وإبراهيم نداي وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول دوري نايل برصيد 24 نقطة وله ست مباريات مؤجلة بينما يتواجد سموحة في المركز السابع برصيد 28 نقط.