رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سمير فرج: لاعبو الأندية يرفضون الانضمام لصفوف الإسماعيلى.. وتدريب ميدو للدراويش مغامرة

ميدو
ميدو

قال أحمد سمير فرج، لاعب الإسماعيلي السابق، إن وضع الدراويش حاليًا صعب جدًا، بسبب الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي.

وأضاف أحمد سمير فرج، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن لاعبي أندية الدوري الممتاز يرفضون الانضمام لصفوف للإسماعيلي خلال الفترة الماضية والحالية بسبب الأزمة المالية، التي يتعرض لها النادي، بخلاف النتائج السلبية للفريق خلال السنوات الماضية، وصراعه على البقاء في الدوري.

وتابع: هناك لاعبون داخل نادي الإسماعيلي لم يتحصلوا على مبالغ من الموسم الماضي، قائلًا: فيه لاعيبه معهاش حق البنزين علشان يحضروا للنادي، والبعض اشتكوا لي للتحدث مع إدارة النادي للحصول على رواتبهم.

وأكمل: نادي الإسماعيلي أصبح اسمًا كبيرًا وليس ناديًا كبيرًا، وظهر ذلك من خلال عقود الرعاية التي يتحصل عليها النادي من تلك الشركة، مؤكدًا أن مجلس إدارة الإسماعيلي يعشق النادي ويعمل من أجل النهوض بالفريق، ولكن سوء حظ يستهدف هذا المجلس.

وعن تعاقد إدارة الإسماعيلي مع أحمد حسام ميدو لتدريب الفريق، قال: قبل تولي ميدو تحدثوا مع حمزة الجمل لتولي تدريب الإسماعيلي والذي طالبهم بالحصول على مستحقاته المتأخرة السابقة، ولكن إدارة النادي رفضت، وعن تولي ميدو قال إنها مغامرة، وأتمنى أن يكون متفرغًا مع النادي وليس ساعتين تدريب فقط.

واختتم: ميدو من أفضل المدربين في مصر في مجال التدريب، ومعه جهاز معاون جيد، متمنيًا لهم التوفيق في المباريات القادمة للإسماعيلي، مؤكدًا أنه لا بد من تدعيم الفريق بثلاث صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.