رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يدرس إجراء تغييرات فى تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلى

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

يدرس جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعادة التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في التشكيلة الأساسية لقيادة خط هجوم الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يشارك سيف الدين الجزيري بدلًا من يوسف حسن مهاجم، الفريق الأول لكرة القدم، الذي لم يمنح هجوم الزمالك الأفضلية خلال المباراتين السابقتين.

وخاض الجزيري، تدريبات خاصة على التسديدات بعد نهاية مران الفريق أمس الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وحرص على خوض مران خاص بالتسديدات من مناطق مختلفة ومن نقطة الجزاء، على مرمى محمد عواد، حارس مرمى الفريق.

وحرص فيريرا علي توجيه رسائل تحفيزية سريعة للتونسي سيف الدين الجزيري، مؤكدا على ثقته الكاملة في قدراته لمواصلة التألق والعودة للمستوى الذي كان عليه في الموسم السابق.

وتحدث المدير الفني مع الجزيري على هامش الجلسة الفنية السريعة قبل انطلاق التدريبات لشرح بعض الأمور الفنية.

كما يبحث فيريرا عن تجهيز بديل لعمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل وجود أكثر من اختيار له في منطقة الوسط، بجانب محمد أشرف روقا الذي سيشارك بشكل أساسي بسبب اقتناع فيريرا بقدرته والتزامه.

وحصل عمر جابر على راحة من التدريبات الجماعية وخضع اللاعب لتدريبات استشفائية خاصة في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.