رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كروس يتحدث عن مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام برشلونة فى الكلاسيكو

توني كروس
توني كروس

علّق الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، والتأهل لدور الـ16 من المسابقة.

وكان فريق ريال مدريد قد خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل أنطونيو روديجر هدف التعادل، من أسيست توني كروس في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

كما تحدث توني كروس عن مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني هذا الموسم 2022-2023.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة، في كلاسيكو ناري على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

توني كروس يتحدث عن الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ونشرت شبكة "موفي ستار" الإسبانية، تصريحات توني كروس، قائلًا: "بالتأكيد ستكون مباراة صعبة ومليئة بالإثارة والتحدي كعادة مباريات الكلاسيكو".

وأضاف: "أمامنا خمسة أيام قبل المواجهة المرتقبة وسنكون بخير، أنا متأكد من ذلك".

وشدد: "سنقاتل حتى النهاية للفوز بنقاط المباراة، وخطف صدارة الدوري الإسباني مجددًا".

 

توني كروس يُعلق على تعادل ريال مدريد مع شاختار بدوري الأبطال

وبسؤاله عن تعادل ريال مدريد مع شاختار بنتيجة 1-1، قال كروس: "شاختار فريق قوي، وقدم مباراة قوية في دوري الأبطال، أعتقد أننا كنا نستحق هذا التعادل، مثلما استحقوه أيضًا".

وأكد: "لاعبو شاختار تعلموا من أخطائهم في مباراة الذهاب، لقد عانينا أمامهم وكانت مباراة صعبة للغاية".

وتابع: "لقد كانوا متقدمين بهدف في الشوط الأول، كنا نأمل الفوز ولكن قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة لخطف نقطة التعادل على الأقل".

وعن إصابة زميله روديجر، اختتم توني كروس تصريحاته، قائلًا: "حاول أنطونيو روديجر أن يسجل ونجح في ذلك، ولكنه تعرّض لإصابة قوية، آمل أن يكون بخير؛ لأنه نزف الكثير من الدماء".