رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يعقد مؤتمرًا صحفيًا لكشف تفاصيل أزمة ملعب نهائى دورى الابطال الإفريقى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهراليوم السبت لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا والتى أقيمت بالمغرب.

 ووجه مسئولو النادي الدعوة لكل وسائل الإعلام المصرية وغيرها لحضور المؤتمر الصحفي من أجل شرح ملابسات مباراة النهائي وأزمة الأهلي مع الكاف والاتحاد المصري.

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب بالتنسيق مع إدارة الإعلام قام بتجهيز الفيديوهات والمستندات المتعلقة بالمباراة التي يظهر فيها في بداية المؤتمر أن المسئولية كاملة يتحملها الكاف لعدم الحيادية. 

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي سوف يتحدث خلال المؤتمر عن خطأ التأخير في تقدم استضافة اللقاء من قبل الاتحاد المصري، خاصة أن الكاف أعلن بعد فوز الأهلي والوداد المغربي في نصف النهائي.

وأشار المصدر إلي أن الخطيب سوف يستشهد بإقامة نهائي دوي الأبطال أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ملعب محايد، بالمغرب، وكان لا بد من المعاملة بالمثل في نهائي النسخة الأخيرة. 

وأوضح المصدر أن رئيس القلعة الحمراء سوف يعرض موقف الكاف من نهائي القرن بين القطبين عندما أرجأ تحديد ملعب المباراة النهائية لمعرفة الفرق المتأهلة، وهو ما يؤكد بالأدلة والبراهين عدم الحياد من قبل الكاف.

وتابع المصدرأن الخطيب سيوجه اللوم خلال المؤتمر إلي الاتحاد المصري في أزمة تأخر إرسال الخطابات بالفيديوهات، خاصة أن هناك ثلاثة أندية مصرية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز تمثل البلد في المحافل الدولية ولا بد من وجود مساندة ودعم للأندية.