رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تطورات أزمة الزمالك مع التعاون السعودى بسبب مصطفى فتحى

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمستحقات الزمالك لدى نادي التعاون السعودي، نظير بيع لاعب الفريق الأبيض مصطفى فتحي للنادي السعودي.

وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن الزمالك ينتظر الحصول على مبلغ 400 ألف دولار من نادي التعاون السعودي في الأيام القليلة المقبلة، عبارة عن باقي مستحقات الزمالك من صفقة انتقال مصطفى فتحي للنادي السعودي.

وشدد المصدر على أن التعاون السعودي سدد دفعة من قيمة الصفقة وتأخر في إرسال باقي المبلغ، قبل أن يخاطب الزمالك الاتحاد السعودي لكرة القدم لمطالبة نادي التعاون بسداد المبلغ في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن الزمالك باع مصطفى فتحي للتعاون السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بناء على طلب اللاعب الذي كان ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وعلق مصدر داخل نادي الزمالك، على آخر التطورات الخاصة بملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وينتهي تعاقد بن شرقي مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الوقت الحالي دون العودة إلى مسؤولي الزمالك.

وقال المصدر إن إدارة الزمالك لم تغلق ملف التجديد بن شرقي بصورة نهائية، رغم تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور بعدم تجديد تعاقد أي من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أوصى إدارة النادي بحسم ملف التجديد لبن شرقي في ظل حاجة الزمالك لخدماته في الفترة المقبلة.