رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه طلائع الجيش وهدفه محاصرة الزمالك على قمة الدورى المصرى

الاهلى
الاهلى

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلى نظيره طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء  اليوم الأربعاء باستاد الأهلى وى السلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل المارد الأحمر اللقاء في  المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 31 نقطة بينما يتواجد طلائع الجيش بالمركز العاشر ولديه 18 نقطة.

خسر الأهلي مباراته الأخيرة في الدوري وكانت أمام المصري بهدف دون رد ويسعي الجهاز الفني واللاعبون لمصالحة الجماهير خاصة بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

في المقابل يرغب طلائع الجيش بقيادة طارق العشري في الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر حيث يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الماضية.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين حذرهم من مباراة طلائع الجيش مؤكدًا لهم أنها من المباريات الصعبة التي تواجهنا في الدوري.

وشدد موسيماني على أن المنافس يمتلك لاعبين لديهم خبرات ويجيدون اللعب أمام الأهلى، ولا بد من التركيز في اللقاء للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على مسابقة الدوري.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة الرجاء المغربي وأن بطولة الدوري منفصلة عن المشوار الإفريقي خاصة أن الجماهير لن ترضي بتكرار الموسم الماضي وخسارة نقاط تهدد مشوار الفريق نحو الفوز باللقب المحلي.

وأضاف الجنوب إفريقي أن طلائع الجيش يملك خطا دفاعيا جيدا للغاية بجانب مهارة لاعبى وسط ملعب يتميز بنقل الكرة والتقدم بها للأمام مع إجادة إرسال الكرات العرضية.