رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالقادر: سعيد باول أهدافى الإفريقية وحققنا فوزًا ثمينًا على المريخ السودانى

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

عبر أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وأوضح عبدالقادر أن الفريق حقق فوزًا ثمينًا للغاية على حساب منافس مميز، وأن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا خلال شوطي المباراة، وأن الفوز يعد تتويجًا لهذا المجهود وترجمة للإصرار على الفوز رغم إدراك المريخ التعادل خلال الشوط الثاني. 

وأضاف لاعب الأهلي: «الحمد لله على التوفيق وسعيد للغاية بأول أهدافي في بطولة إفريقيا، وقد كنت في قمة تركيزي من أجل التسجيل، وبالتأكيد أتمنى أن أستمر في التألق خلال الفترة المقبلة». 

وأكمل: «التغييرات التي أجراها الجهاز الفني كانت موفقة، وحتى الآن لم نضمن الصعود ونلعب دائمًا على الفوز، وسوف نخوض مباراة الهلال السوداني في الجولة المقبلة بحثًا عن الفوز فقط».

 

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة المريخ السوداني

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن عن تشكيل الأهلي لخوض مباراة المريخ السوداني التي تقام على ملعب الأهلي WE السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات - بيرسي تاو.
خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن – أيمن أشرف – علي لطفي – كريم فؤاد ــ  محمود وحيد – طاهر محمد - لويس ميكيسوني – أحمد عبدالقادر - أليو ديانج.