رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل فى الدورى الإنجليزى خلال شهر فبراير

محمد صلاح
محمد صلاح

ينافس نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلال شهر فبراير الماضي.

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين في البريميرليج، عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، خلال شهر فبراير الماضي.

 

محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل في شهر فبراير

وتواجد محمد صلاح في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز جائزة لاعب فبراير في الدوري الإنجليزي للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، خلال شهر فبراير المنصرم، بجانب هاري كين (توتنهام هوتسبير)، الكوري يون هيونج مين (توتنهام هوتسبير)، تشي آدامز (ساوثهامبتون)، كريج داوسون (وست هام يونايتد)، وجارد بوين (وست هام يونايتد).

يذكر أن محمد صلاح قد توّج من قبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قِبل رابطة البريميرليج بواقع 9 مرات، وذلك خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2017، فبراير ومارس وديسمبر 2018، يناير وأبريل 2019، سبتمبر وأكتوبر 2021.

 

محمد صلاح يتصدر قائمة هدّافى الدورى الإنجليزى

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفًا، بعد مرور 28 جولة من المسابقة حتى الآن.

ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة قوية مع ليفربول أمام إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "آنفيلد"، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول وإنتر ميلان التي أقيمت على ملعب "سان سيرو/ جيوزيبي مياتزا"، يوم 16 فبراير الماضي، قد انتهت بالريدز بثنائية نظيفة.