رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان بعد الفوز على المريخ: الأداء الدفاعى لم يكن جيدًا.. وأزمتنا فى اللمسة الأخيرة (فيديو)

سامي قمصان
سامي قمصان

علق سامي قمصان، المدرب المساعد للنادي الأهلي، علي مباراة فريقه ضد المريخ السوداني، التي انتهت لصالح الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما علي  استاد الأهلي والسلام، في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وفاز الأهلي علي المريخ السوداني، اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة يحتل النادي الأهلي المركز الثاني بـ4 نقاط متساوي مع المريخ السوداني، ويحتل صن داونز المركز الأول بـ7 نقاط، ويحتل الهلال السوداني المركز الرابع بنقطة وحيدة.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: مباراة عصيبة جدا تعتبر عنق زجاجة واللاعبون يلعبون تحت ضغط عصبي رهيب لم نمر به من قبل.

وتابع: اللاعبون أظهروا شخصية قوية بالعودة في اللقاء وتحقيق الفوز، مشيرا إلي أنه في مباراة صن داونز أضاع الفريق فرصا كثيرة وخسرنا المباراة.

وأكمل: الحمد لله حققنا الفوز علي المريخ رغم أنني أعلم أن الأداء الدفاعي لم يكن جيدا بالنسبة لجماهير الأهلي، لكن اللاعبين كانوا يلعبون تحت ضغط اسم بطل إفريقيا.

واختتم: موقف كان صعبا لم نتعرض له من فترة طويلة، مشيرا إلي أن النقطة السلبية أننا استقبلنا هدفا في نهاية الشوط الأول، لكننا عدنا في اللقاء وأزمتنا في اللمسة الأخيرة.