رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يضع التشكيل الأنسب أمام دريمز الغانى

الزمالك
الزمالك

كشف محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، عن تشكيل الفارس الأبيض الأمثل الذي سيخوض مباراته أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن هناك حالة من الإصرار والروح الكبيرة بين لاعبي الزمالك، وقادرون علي التأهل من غانا إلي نهائي الكونفيدرالية.

وأشار إلي أن التشكيل الأمثل للزمالك يجب أن يقوده الجزيري أمام دريمز، وأيضا مشاركة محمد شحاتة أساسيا من بداية اللقاء.

وواصل: أفضل تشكيل يخوض الزمالك المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومصطفي شلبي.

الزمالك ودريمز الغاني

تعادل فريق الزمالك مع دريمز الغاني سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ليؤجل حسم التأهل لمباراة العودة المقرر لها علي ملعب "بابا يارات" بكوماسي، يوم الأحد المقبل فى السادسة مساءً.

مع بداية اللقاء كثف الزمالك الضغط علي دفاعات دريمز الغاني باحثا عن تسجيل هدف التقدم، فى المقابل أمن الفريق الغاني دفاعاته أمام محاولات الفارس الأبيض.

استمر ضغط الزمالك ومحاولات عن طريق شيكابالا ومصطفي شلبي، لكنها محاولات خارج المرمي، وسط غياب لخطورة هجوم الفريق الغاني.

وتعرض محمد عواد للإصابة في الدقيقة 35 بعد التحام مع جون أنطوي، مهاجم دريمز الغاني، وتلقي الحارس العلاج داخل أرض الملعب ليستكمل اللقاء، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أنقذ المثلوثي كرة خطرة كانت أن تكون الهدف الأول لدريمز الغانى.

مع بداية الشوط الثاني دفع جوميز بسامسون أكينيولا بدلا من مصطفي شلبي، ونجح سامسون في تهديد مرمي دريمز بأول كرة، كما نجح في إنعاش الهجوم الزملكاوي.

وفي الدقيقة 68، خرج شيكابالا وموتيابا ودخل ناصر منسي ومحمد شحاتة، وسط استمرار محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 83 خرج أحمد حمدي ودخل مهاب ياسر.

وفي الوقت بدل الضائع حصل الزمالك علي ضربة ركنية، واتيحت للاعبين فرصة لكنها أهدرت ولم تسكن شباك الفريق الغاني بغرابة شديدة.