رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: يجب أن يكون الزمالك مثل الأهلي.. ولا بد من حماية كارتيرون (فيديو)

الكابتن

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن نادي الزمالك لم يخرج من المنافسة علي التأهل من دور المجموعات للدور التالي رغم التعادل في أولي مباراتين في بداية مشواره.

وكان الزمالك تعادل مع بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، في الجولتين الأولي والثانية، للمجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، الزمالك ما زال في الملعب ولم يخرج من إفريقيا وحزين من الهجوم علي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بشكل مبالغ فيه.

وتابع: يجب علي إدارة نادي الزمالك أن تحمي كارتيرون وفريقها بشكل جيد، ودعمهم من أجل الخروج من هذه الأزمة.

وأكمل: علي جميع اللاعبين في الزمالك أن يراجعوا أنفسهم، ويجب أن يدركوا أن قيمة قميص الفريق، الزمالك عندما يفوز ينام 60 مليون مشجع سعداء.

وأردف: لا يجب تخوين كارتيرون، وأكبر دليل أنه عندما يريد الرحيل سيبلغ الإدارة ويدفع الشرط الجزائي، ثم يرحل مثلما فعلهما من قبل.

وأشار إلى أن الأهلي عندما تعادل مع الهلال السوداني "الدنيا متهدتش"، بل العكس الكل أكد أن النتيجة إيجابية وسيبني الأهلي علي ذلك.

وأوضح أنه يجب أن يكون الزمالك مثل الأهلي، لا بد من وجود حماية لمدرب الزمالك وللفريق نفسه، مشيرًا إلي أن مدرب الزمالك مباح للجميع عكس الأهلي.

واختتم: اللاعب الذي يتكبر علي النعمة ولا يعجبه التواجد في الزمالك أيًا كان من سيندم كل الذي رحل عن النادي يريد العودة مرة أخرى.