رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى محمد يفوز بفضية بطولة الجمهورية للجودو تحت 18 سنة

الكابتن



فاز مصطفى محمد مصطفى، لاعب المؤسسة العسكرية بالهايكستب، بالميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو تحت 18 سنة والتى أقيمت منافساتها في ملاعب نادي طلائع الجيش، بالقاهرة.
أحرز مصطفى الميدالية الفضية فى وزن 55 كيلو، محققًا إنجازًا كبيرًا تحت قيادة الكابتن محمود سامى الشهير بـ"ودنه" وكابتن هيثم الهادى وكابتن عمر حسين.
وحصدت المؤسسة العسكرية بالهايكستب المركز الثانى فى الترتيب العام للبطولة بعد حصولها على 3 ميدالات: ذهبية حصل عليها اللاعب على محمد على وفضية وحصل عليها مصطفى محمد مصطفى وبروزنزية حصل عليها اللاعب إبراهيم عزيز.

من ناحيته وجه الكابتن ودن التهنئة إلى قائد المدرسة العسكرية بالهايكستب العقيد حاتم فودة والمقدم محمد أيوب مدير النشاط وجميع القيادات لما يبذلونه من جهد فى الارتقاء بالشباب وصناعة الابطال داخل المؤسسة العسكرية.
من جانب آخر، حرص مسئولو اتحاد الجودو برئاسة مرزوق محمد، على تخليد ذكرى اللواء سامح مباشر رئيس الاتحاد الأسبق، من خلال إطلاق اسمه على منافسات بطولة الجمهورية للشباب تحت 18 سنة، المقامة حاليًا في ملاعب نادي طلائع الجيش.
وقرر مرزوق محمد رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، إطلاق اسم اللواء سامح مباشر رئيس الاتحاد الأسبق على منافسات بطولة الجمهورية، تخليدًا لذكراه وهي لفتة إنسانية لاقت استحسان المشاركين سواء لاعبون أو مدربون.

كان لاعب المؤسسة العسكرية بالهايكستب مصطفى محمد مصطفى فاز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية المفتوحة للجودو تحت ١٥ سنة والتى أقيمت على ملاعب استاد الجيش بالقاهرة. 
أحرز مصطفى الميدالية الذهبية فى وزن 40 كيلو، محققًا إنجازًا كبيرًا تحت قيادة الكابتن محمود سامى "ودنه" وكابتن هيثم الهادى.