رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف ما يحتاجه المنتخب الوطنى للوصول إلى كأس العالم 2022 (فيديو)

الكابتن

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، ما يحتاجه المنتخب الوطني من أجل الفوز علي السنغال في المباراتين الفاصلتين في تصفيات كأس العالم من أجل العبور إلي قطر 2022.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، في قطر في مواجهة منتخب مصر مع السنغال، ومن المقرر أن تقام المباراة الأولي يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، ولقاء الإياب في داكار يوم 29 من الشهر نفسه.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مفتاح العبور إلي كأس العالم في قطر 2022، هو الظهور بشكل قوي في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وتابع: يجب أن نكون متفائلين ولا نسبق الأحدث، طبيعي أن يكون هناك حديث عن مواجهة السنغال في تصفيات المونديال، مشيرا إلي إن مفتاح العبور هو الذهاب بعيدا في كأس الأمم الإفريقية.

وأكمل: نحتاج أن نبني جسرا من الثقة للتأهل إلي كأس العالم وهذا لن يحدث سوي بنتائج قوية في كأس الأمم الإفريقية، والفوز علي كوت ديفوار في ثمن النهائي، والذهاب علي الأقل إلي نصف النهائي.

وأشار: إلي إن المباريات في إفريقيا أصبحت كلها صعبة، وقرعة تصفيات المونديال تثبت ذلك، المنتخبات كلها قوية، ويجب أن نكون مستعدين من الناحية الذهنية بالشكل الأمثل.

واختتم: الجيل الحالي يحتاج لإعادة بناء جسر الثقة مع الجماهير بعبور كوت ديفوار والعمل علي الظهور بشكل مميز في كأس الأمم هذا سيساعدنا كثيرا أمام السنغال في تصفيات المونديال.