رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى وغزل المحلة يبحثان عن الفوز الأول فى بطولة كأس رابطة المحترفين

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

يحل فريق غزل المحلة ضيفا على إنبي في الخامسة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة أندية المحترفين.

الفريقان يملك كل منهما نقطة واحدة من التعادل في الجولة الأولى، حيث تعادل إنبي مع الزمالك بدون أهداف وغزل المحلة مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما ويسعى كل فريق لتحقيق فوزه الأول والمنافسة على صدارة المجموعة والصعود للدور نصف النهائي.

غزل المحلة يفتقد جهود أحمد عفيفي لاعب الوسط للإيقاف لطرده في مباراة طلائع الجيش وحرص عبد الحميد بسبوني المدير الفني على تجهيز كل لاعبيه لاختيار أفضل تشكيل للمباراة وتحقيق انتصاره الأول مع زعيم الفلاحين.

وحرص بسيوني على الاجتماع بلاعبيه وأكد لهم ثقته في إمكاناتهم وقدرتهم على تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على الفوز بكأس الرابطة.

في المقابل سيقوم حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض مباراة الزمالك وزيادة الكثافة الهجومية رغبة في تحقيق الفوز الأول ويفتقد الفريق البترولي جهود الحارس محمود جاد ومروان داود الظهير الأيسر لوجودهما مع المنتخب الوطني.

يدير المباراة إبراهيم محجوب ويساعده أسامة السيد ومحمد ذكي ومعهم محمد إبراهيم دسوقي حكما رابع وخالد الغندور حكم فيديو وعمرو عابدين مساعد حكم فيديو.