رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يغادر إلى الإسكندرية اليوم.. وموسيمانى يحذر اللاعبين من انتفاضة الإسماعيلى

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الأحد عقب المران الأخير على ملعب مختار التتش استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا الإثنين  ضمن الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق قبل اللقاء.

وتغادر بعثة الفريق الأول إلي الإسكندرية للمبيت قبل مواجهة الدراويش علي استاد برج العرب.

ومن المقرر أن تشهد القائمة عودة حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا وياسر ابراهيم  بعد انتظامهم في التدريبات الجماعية بينما يغيب الثنائي صلاح محسن وكريم فؤاد بعد الإصابة التي لحقت بهما خلال لقاء الجونة.

ويسعى موسيماني إلى استعادة الانتصارات وتحقيق الفوز الأول وتعويض تعادله في الجولة الأولى أمام الجونة بدون أهداف رغم معاناة الفريق من الغيابات الكثيرة في صفوفه ما بين التواجد مع المنتخب الوطني أو ظروف الإصابات بفيروس كورونا.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين حذرهم من تكرار الأخطاء التي وقع فيها خلال لقاء الجونة خاصة من بعض اللاعبين الذين اعتمدوا على اللعب بفردية دون النظر إلى اللعب الجماعي.

وأكد موسيماني أن مباراة الإسماعيلي لها طابع خاص سواء جماهيريا أو بين اللاعبين ولا بد من احترام الخصم والتركيز في الفوز لا سيما أن اللعب في كأس الرابطة من أجل الحصول على اللقب وليس المشاركة الشرفية فقط.

من جانبه كلف الجنوب إفريقي الجهاز المعاون بتجهيز تقرير مفصل عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة أمام سموحة في كأس الرابطة وتحقيقه الفوز من أجل الوقوف على مستوي المنافس والصفقات الجديدة خاصة أن الدراويش يسعي لتعويض خسارته أمام الأهلي في الدوري برباعية نظيفة في بداية الموسم الجاري.