رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

29 ناديًا قامت بتغيير المدربين في القسم الثانى.. وعمرو أنور مديرًا فنيًا للاتصالات

عمرو أنور
عمرو أنور

ارتفع عدد الأندية التي قامت بتغيير الأجهزة الفنية في دوري القسم الثاني الى 29 ناديا بعد قرار مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات بتعيين عمرو أنور نجم الأهلي السابق مديرا فنيا للفريق خلفا لهشام زكريا الذي قاد الفريق في 12 مباراة حقق خلالها ثلاثة انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر 4 مباريات وسجل 9 أهداف ودخل مرماه عشرة أهداف ويحتل المركز العاشر في جدول المجموعة الثانية.

الأندية التي قامت بتغيير مدربيها منها 10 أندية في المجموعة الأولى الخاصة بالصعيد وهى الإعلاميين والفيوم والمنيا وتليفونات بني سويف وسوهاج وكيما وقنا والألومنيوم والبداري وطامية.. و9 أندية في المجموعة الثانية هى النصر والسكة الحديد والقناة والمريخ والإنتاج الحربي وبلبيس والإتصالات وبنها وبور فؤاد.. و10 أندية في المجموعة الثالثة هى الحمام وأبوقير للأسمدة ودمنهور وحرس الحدود والمنصورة وبلدية المحلة والزرقا والمصري بالسلوم والمجد والصيد بالمحلة.

في المقابل احتفظ 19 ناديا بالمدربين الذين بدأوا الموسم من بينهم ستة أندية في المجموعة الأولى وهى أسوان وبني سويف وديروط وبترول أسيوط والمدينة المنورة وملوي.. وسبعة أندية في المجموعة الثانية هم الداخلية وإف سي زد والترسانة والسويس وبورتو السويس وبتروجت ووادي دجلة.. وستة أندية في المجموعة الثالثة هى الأوليمبي والرجاء وسبورتنج ودكرنس وكفر الشيخ وبايونيرز.