رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف آخر تطورات أزمة مباراة المصرى وفاركو وإمكانية إعادتها «فيديو»

المصري وفاركو
المصري وفاركو

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن كواليس أزمة طرد أحمد حمودي، لاعب المصري البورسعيدي في مباراة فاركو، أمس، وإمكانية إعادتها مرة أخرى من عدمه.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" أحمد حمودي جناح المصري أثناء خروجه من الملعب بديلا حدث اشتباك بينه وبين أحد لاعبى فاركو".


وأضاف:" اللاعب كان لديه إنذار من الأساس، الحكم محمود البنا أشهر لحمودى إنذارًا آخر، فحدث اعتراض كبيرة من الجهاز الفني لفاركو، مطالبا البنا بإشهار الإنذار الثاني للاعب ومن ثم طرده".


وواصل شوبير:"وهو ما حدث بالفعل، الطرد كان على سلوك اللاعب بعد خروجه من الملعب وليس أثناء تواجده، لا سيما بعد الألفاظ الخارجية التي تفوه بها، خلال عملية تبديله".


وشدد:" حكم الفار مصطفى عثمان أيد قرار الحكم وأيضا عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، بينما طلب بعض الحكام مثل جمال الغندور وسمير عثمان بإعادة المباراة مجددا، لأن هناك خطأ قانونيا".


وعن إمكانية إعادة اللقاء مرة أخرى، أوضح نائب الجبلاية السابق: "أعتقد أنها لن تعاد مجددا، فهذا يتوقف على تقرير حكم المباراة محمود النبا، والتقرير سوف يقول إن حمودي حصل على الإنذار الثاني بعد الألفاظ الخارجية التي تفوه بها، أثناء خروجه من الملعب".


واختتم قائلا: "الحكم دائما وأبدا بيكون للحكم فهو القاضي خلال أى مباراة". 


وكنت مباراة المصري وفاركو، التي أقيمت أمس، الإثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، بعد إشهار حكم الساحة محمود البنا الإنذار الثاني لأحمد حمودي جناح المصري وطرده من اللقاء، أثناء خروجه من الملعب كبديل.