رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف إغراءات الاهلى والزمالك للتعاقد مع محمد صبحى

محمد صبحى
محمد صبحى

أصبح محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المعار إلى صفوف فاركو بمثابة حديث الصباح والمساء في الوقت الحالي بسبب دخول الأهلي في باب المفاوضات مع اللاعب وعلاقتهم القوية بمسئولي نادي فاركو.

ويتضمن عقد إعارة صبحي إلى فاركو بند يمنح الأخير الحق في شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 20 مليون جنيه.

ويرتبط مسئولو الأهلي بعلاقات قوية مع إدارة فاركو وهو الأمر الذي يمكن أن يسهل من إتمام الصفقة لصالح النادي الأهلي وعدم عودة اللاعب إلى الزمالك.

 

سلاح الزمالك لاستعادة محمد صبحى من فاركو

الزمالك يعتمد على سلاح أخير لعودة اللاعب وهو الدفع به في التشكيل الأساسي وضمان مشاركته بصورة مستمرة وسط اقتراب إنتهاء عقد محمد أبو جبل مع الفريق بنهاية الموسم الجاري وعدم تواجد سوى محمد عواد فقط في حراسة مرمى الفريق بعد إعارة جنش في وقت سابق إلى صفوف فيوتشر.

المشاركة هي شرط صبحي الأساسي في وجهته المقبلة حتى لو استمر مع فريق فاركو لانه يضمن بذلك تواجده مع المنتخب الوطني، وسبق وصمم اللاعب على الرحيل مطلع الموسم الجاري بسبب زحمة الحراس ورغم رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للتفريط فيه لكن أصر على الإعارة وهو ما تحقق بالفعل.

عدم عودة جنش وإمكانية رحيل محمد أبو جبل سيفتح الباب لعودة محمد صبحي ويكون سلاح مهم لإقناعه بعدم الانضمام إلى الأهلي.

 

إغراءات الأهلي للتعاقد محمد صبحى من فاركو

الأهلي يقوم بإغراءات كبيرة مع صبحي ويسعوا للتعاقد معه تحسبًا لرحيل محمد الشناوي في الموسم المقبل وخوضه تجربة الاحتراف في الخليج خاصة وأنه كان قاب قوسين أو أدنى في وقت سابق من الاحتراف في الموسم الجاري لكن إدارة الأهلي رفضت التفريط فيه وتمسكت ببقائه مع الفريق.

إدارة الأهلي تعلم جيدًا أنها قد لا تنجح في إقناع الشناوي بالبقاء في الموسم المقبل لذلك هدفهم الأساسي في الوقت الحالي هو تجهيز حارس بديل له حيث تتوافر في صبحي كل الشروط المطلوبة.