رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم السعودية ويتوج بذهبية دورة الألعاب العربية عام 2007

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 09:25 ص
حسام غالي
حسام غالي
أشرف اسماعيل
طباعة

في الخامس والعشرين من نوفمبر عام 2007 توج منتخب مصر بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في مصر عقب فوزه على المنتخب السعودي 2-1 في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم السوري باسل الحجار .

الهدف الأول جاء في الدقيقة 39 عندما تسلم حسام غالي الكرة خارج منطقة الجزاء وأطلق قذيفة إستقرت في الزاوية اليمنى العليا لمرمى ياسر المسيليم حارس السعودية .

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل عماد متعب هف الفراعنة الثاني وكان هدفا عالميا عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسددها " بليسنج " في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس السعودي .

في الشوط الثاني حاول المنتخب السعودي الذي لعب بعشرة لاعبين تحسين النتيجة والعودة للمباراة وفي الدقيقة 55 دخل أحمد الموسى منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وقام أسامة محمد بعرقلته ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها ياسر القحطاني وسدد الكرة فى الزاوية اليمنى العليا مسجلا هدف السعودية الوحيد وكان الهدف الوحيد الذي دخل مرمى المنتخب الوطني في الدورة .

مثل منتخب مصر : عصام الحضري وهاني سعيد ومحمود فتح الله وشادي محمد ومحسن هنداوي " أحمد المحمدي ق 55 " وأسامة محمد وحسني عبد ربه وحسام غالي ومحمد أبوتريكة " وليد سليمان ق 87 " وأسامة حسني " عمر جمال ق 70 " وعماد متعب .

الكلمات المفتاحية

ads
ads