رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يكشف موقفه النهائى من العودة للزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانًا، لتوضيح موقفه من العودة لرئاسة النادي.

 وقال مرتضى في البيان إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة، إلى أعضاء الجمعية العمومية المحترمين، يطالبني الكثيرون بالتوجة إلى الاتحاد الدولي "فيفا" لتقديم شكوي ضد وطني مصر بسبب قرار تجميد مجلس الإدارة المنتخب الذي تشرفت برئاسته، بسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر يوم 24 أكتوبر حتى الآن، ومهما طالني من البعض من اتهامات في التفريط في حقي بعدم تقديم هذه الشكوى". 

 وتابع: "أود أن أوضح بعض النقاط التالية: لن أشكو وطني في يوم من الأيام إلى أى جهة اجنبية مهما كلفني ذلك لأن مصر لا تستحق منا ان نشوها في الخارج . طوال حياتي في ظهر دولتي المصرية سندا لمؤسساتها ولن أكون يوما شوكة في ظهرها .

 ومصر في عهد سيادة الرئيس السيسي هي دولة مؤسسات تحترم القانون ولن أنفذ الحكم الصادر لصالح مجلس الإدارة إلا بالطرق القانونية . حزنت للأسف لبعض التجاوزات التي حدثت في الآونة الأخيرة والتي تزيد نبرات التعصب الكروي في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتكاتف في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تتطلب وقوفنا جميعا خلف قيادتنا السياسية التي تبذل كل الجهد لحماية الوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا ولا تريد لهذا البلد الأمين الاستقرار والازدهار.

 ولن يتحقق ذلك الاستقرار إلا بوعي شعبنا المصري العظيم ويقظة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين سقط منهم العشرات فداء لهذا الوطن وحمايته من جماعات الشر الارهابية . حمي الله مصر وشعبها .