رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. باريس سان جيرمان يعلن اعتقال لاعبته لمحاولتها إيذاء زميلتها

أميناتا ديالو - خيرا
أميناتا ديالو - خيرا حمراوي

في واقعة غريبة، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على أميناتا ديالو، لاعبة خط الوسط في فريق السيدات؛ بسبب محاولة إصابة والتعدي على زميلتها في الفريق خيرا حمراوي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، اليوم الأربعاء، فإن الشرطة المحلية ألقت القبض على أميناتا ديالو، لاعبة باريس سان جيرمان، في واقعة "التعدي على لاعبات الفريق".

 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن أميناتا اتفقت مع مجموعة من الرجال على إلحاق الأذى وإصابة زميلتها في الفريق ولاعبة المنتخب الفرنسي، خيرا حمراوي، بجروح جسدية، بغرض إبعادها عن الفريق، لكي تتسنى الفرصة لـ "أميناتا" للمشاركة مع نادي العاصمة الفرنسية.

 

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن الاعتداء على "خيرا" حدث من خلال ثنائي ملثم، قاما بسحبها من سيارتها وضربها على ساقيها ولكمها، من أجل إصابتها وعدم قدرتها على المشاركة في مباريات الفريق بعد ذلك.

 

من جانبه، أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا، أدان خلاله بشدة أعمال العنف المرتكبة وواقعة التعدي على لاعبات الفريق.

 

وقال النادي الفرنسي في بيانه: "منذ مساء الخميس 4 نوفمبر، اتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة لاعبيه".

 

وأتم البيان: "يعمل نادي باريس سان جيرمان مع شرطة فرساي لتسليط الضوء على الحقائق. النادي حريص على تقدم الإجراء وسيدرس المتابعة التي ستعطى له".