رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العجوز يقود مران الإسماعيلى الصباحى.. ويطالب اللاعبين باستعادة الانتصارات

الإسماعيلي
الإسماعيلي

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على ضم أحمد العجوز نجم الفريق السابق للجهاز الفني الجديد في منصب المدرب العام، بالإضافة إلى استمرار محمد حمص في منصبه.

وجاءت أول قرارات العجوز بتطبيق نظام التدريب على فترتين بهدف الارتقاء بالحالة البدنية للاعبين قبل استئناف بطولة الدوري بلقاء الزمالك في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وحرص العجوز، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقام في الثامنة صباح اليوم، مطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة للتألق من جديد وتحقيق نتائج ايجابية خلال الفترة المقبلة، لتعديل مسار الفريق في بطولة الدوري.

وفي السياق ذاته أدى الثنائي عبد الرحمن مجدي وشيلونجو تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب بسبب الشعور بالإجهاد، بينما حصل المهاجم شكري نجيب، على راحة بسبب التواء في الأنكل.

يذكر أن أحمد العجوز أحد أبناء الجيل الذهبي للدراويش، حيث فاز ببطولة الدوري الممتاز موسم 91 بعد غياب طويل عن البطولات.

ويستعد الإسماعيلي حاليا لملاقاة الزمالك، في قمة ولاد العم يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستهل الدراويش مشواره في الدوري بثلاث هزائم متتالية، البداية أمام الأهلي برباعية نظيفة ثم سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، وأخيرا البنك الأهلي بهدف نظيف.

ويقبع الإسماعيلي في المركز الأخير من جدول ترتيب المسابقة دون أي رصيد من النقاط.