رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في أول مباراة للملاك الجدد.. نيوكاسل يخسر من توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين

الكابتن

فاز فريق توتنهام هوتسبير على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

افتتح كالوم ويلسون التسجيل لفريق نيوكاسل في الدقيقة الثانية بضربة رأسية مميزة، بعد تلقيه كرة عرضية من زميله مانكيو

وفي الدقيقة 17، أدرك الفرنسي تانجوي ندومبلي التعادل لفريق توتنهام بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من داخل منطقة جزاء نيوكاسل.

وفي الدقيقة 22، سجل هاري كين الهدف الثاني لـ توتنهام بكرة مُسقطة من فوق حارس مرمى نيوكاسل، وذلك بعد التأكد من صحة موقف اللاعب من عدم التسلل من خلال تقنية الفيديو.

وتم إيقاف المباراة بسبب تعرض أحد مشجعي فريق نيوكاسل لنوبة قلبية، حيث تنبه الإسباني سيرجيو ريجيليون لاعب فريق توتنهام لذلك، وأخبر حكم المباراة.

وتدخل أعضاء الجهاز الطبي للفريقين بالفور للمدرجات، لإنقاذ المشجع التي تعرض لوعكة صحية، وطلب حكم المباراة اللاعبين للتوجه لغرف خلع الملابس.

وبعد التأكد من استقرار حالة المشجع، تم استكمال المباراة، واستطاع الكوري الجنوبي سون هيونج مين تسجيل الهدف الثالث للسبيرز في الدقيقة 49، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو نيوكاسل على استحياء التسجيل في شباك توتنهام، لكن مسعاهم قُوبل بتحصل لاعبهم شيلفي على البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء، بعد عركلته لسيرجيو ريجيليون في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 89، سجل إيريك داير مدافع توتنهام هدفًا لـ نيوكاسل بالخطأ في مرماه، ليعيد الآمال لأصحاب الأرض، لكنهم لم يستطيعوا هز الشباك مرة أخرى، ليظفر توتنهام بنقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام للنقطة 15 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في أول مباراة تحت إشراف الملاك الجدد من صندوق الاستثمار السعودي.