رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. موسيماني يحتفل بزفاف قفشة بهذه الطريقة

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 07:22 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقديم التهنئة لـ محمد مجدي قفشة صانع ألعاب المارد الأحمر بمناسبة حفل زفاف اللاعب والذي أقيم أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى وبحضور كوكبة من نجوم الرياضة والفن.

موسيماني نشر بعض الصور الخاصة باللاعب وهو يرتدي البدلة البيضاء رفقة عروسته، وعلّق ببعض الإيموشنات متمنيا له حياة سعيدة في حياته الشخصية.

وكان حفل زفاف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر شهد حضور العديد من النجوم بمقدمتهم الجهاز الفني لمنتخب مصر من بينهم محمد شوقي وضياء السيد، فيما حضر أيضًا كل من أحمد حسن عميد لاعبي العالم سابقا، والفنان أحمد فهمي الذي يرتبط بعلاقة قوية مع أفشة، حيث حرص نجوم الرياضة على تهنئة مجدي أفشة بحفل زفافه.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على الحضور، كما تواجد بعض من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، كما شهد الحفل تواجد الثلاثي صلاح محسن وعمار حمدي وأحمد عبد القادر حمدي.

الحفل شهد غياب لاعبي الأهلي الذين سافروا إلى النيجر استعدادا لمواجهة الحرس الوطني غدا في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما شهد الحفل غياب نجوم الزمالك المستبعدين من قائمة الفريق أمام توسكر الكيني مثل محمد أوناجم وأيمن حفني وعمر السعيد، بجانب عصام الحضري مدرب حراس المنتخب المصري.
عاجل.. موسيماني يحتفل بزفاف قفشة بهذه الطريقة
عاجل.. موسيماني يحتفل بزفاف قفشة بهذه الطريقة
ads
ads