رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشهرهم عفروتو وباولو والويشى وفرج وعبدالظاهر.. نجوم الممتاز يغزون ملاعب القسم الثانى

رضا الويشي
رضا الويشي

يشهد الموسم الجديد لدوري القسم الثاني مشاركة عدد كبير من اللاعبين الذين سبق لهم العب في الدوري الممتاز وبعضهم سبق له اللعب للأهلي والزمالك موزعين على المجموعات الثلاث.

في المجموعة الأولى هناك وائل فراج مهاجم بتروجت السابق في بني سويف.. ومصطفى عفروتو لاعب الأهلي الإتحاد والإسماعيلي والمقاصة ودمنهور والشرقية والإنتاج الحربي السابق في الألومنيوم.. ومصطفى طيارة لاعب المصري السابق ومحمد جودة من طنطا في صفوف أسوان.. وأسامة رجب لاعب إنبي والمحلة والجونة وسوهاج السابق في كيما.. وهشام شحاتة مدافع الإتحاد والإنتاج الحربي السابق في المنيا..


وفي المجموعة الثانية هناك علي فرج الحارس المخضرم وسعيد أحمد مدافع الرجاء ومحمود رامبو ومحمود توبة لاعبى إف سي مصر السابقين، والكاميروني كريستوف مندوجا مهاجم الإسماعيلي السابق وأحمد علي الظهير الأيمن للإنتاج الحربي وإسلام فؤاد مهاجم غزل المحلة في صفوف الترسانة.. وأكرم عبد ربه مهاجم الإتحاد السابق وخالد رسلان لاعب غزل المحلة في القناة.. وهاني رشدي لاعب الزمالك وطنطا وأسوان السابق وعبدالرحمن السويسي مهاجم الداخلية في منتخب السويس.. وأحمد قطاوي لاعب الزمالك وطنطا السابق في بورتو السويس.. وأحمد عبدالظاهر مهاجم أسوان وعلي صابر مهاجم  البنك الأهلي في بتروجت..وعبدالعزيز الشاعر مهاجم المقاولون السابق في النصر.. وعبدالله السنجهاوي مدافع أسوان وأحمد الصعيدي مهاجم النصر السابق وفتحي مبروك من غزل المحلة في صفوف إف سي زد.. وإسلام الفار لاعب النجوم وسموحة السابق وعبدالله بيكا لاعب المصري السابق وخالد كساب من غزل المحلة في السكة الحديد.. ومحمد سامي ومحمد حمدان من غزل المحلة ومعاذ الحناوي مدافع الإنتاج الحربي وضياء قنديل من سيراميكا  في الداخلية.. ومصطفى طلعت لاعب سموحة السابق وأحمد الألفي لاعب أسوان ومحمد كمانشو لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق في وادي دجلة.. وهشام عبدالحميد لاعب إف سي مصرالسابق                      

وأحمد بحبح من الداخلية ومحمد البشبيشي حارس غزل المحلة في الإتصالات.. وحسين حمدي مهاجم المقاصة والزمالك السابق وأحمد السباعي من بتروجت ورضا الويشي مهاجم الأهلي وإف سي مصر السابق وإسلام سولاري لاعب الرجاء السابق، ومصطفى عز لاعب الداخلية ووليد توفيق حارس إف سي مصر وعمرو خليل حارس الإتحاد السكندري في الإنتاج الحربي .

 

وفي المجموعة الثالثة هناك مصطفي حطيبة حارس النصر السابق في صفوف دمنهور وإبراهيم عبدالقوي لاعب سموحة السابق في حرس الحدود ومؤمن إبراهيم لاعب إف سي مصر السابق وكريم بدير لاعب وادي دجلة السابق وريمون مانجا لاعب النصر السابق ومصطفى الصفتي مدافع الجونة في بلدية المحلة.. وعبدالوهاب إسماعيل الظهير الأيسر للمقاولون المنتقل للمنصورة وسعيد مراد لاعب المصري السابق ومحسن هنداوي نجم المحلة السابق وحسين حلمي لاعب طنطا ومحمد عادل جمعة لاعب الزمالك السابق في صيد المحلة وحسام باولو هداف الدوري الممتاز مرتين مع الداخلية وسموحة وسعيد فتحي حارس إف  سي مصر في بايونيرز.. وأحمد عبدالفتاح "العندليب" مهاجم إنبي السابق ومهدي صبحي مهاجم حرس الحدود السابق في فريق المجد السكندري وباسم عبدالعزيز لاعب المقاصة السابق وخليلي نيمار لاعب الزمالك والإسماعيلي والإتحاد السابق وإسلام سري لاعب طلائع الجيش السابق في المصري بالسلوم .