رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريو فرديناند: محمد صلاح من أفضل المهاجمين في العالم.. ولا يحظى بالتقدير الذي يستحقه

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

تغنى ريو فرديناند، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بـ محمد صلاح جناح فريق ليفربول، مؤكدًا أنه من أفضل المهاجمين في العالم، ولا يحظى بالتقدير الذي يستحقه.

وقال فرديناند في بث مباشر على قناته على موقع " يوتيوب":"نحن بحاجة لعمل فقرة كاملة عن محمد صلاح.. لا يحظى بالاهتمام والوقت والحديث والتركيز الذي يستحقه."

وأضاف:"إنه خامس أسرع لاعب يصل لـ  100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ ، وأكبر حقيقة على الإطلاق أنه لاعب واسع النطاق. إنه مهاجم متميز، مهاجم ليس يحمل رقم 9.. فقط أمامه آلان شيرر ، هاري كين ، سيرجيو أجويرو ، تييري هنري ثم صلاح.

وتابع:"من الأشخاص الذين تحدثت إليهم والذين كانوا من حوله ، ولعبوا معه ، وعملوا في النادي.. إنه يركز ، لديه تلك العقلية ، ذلك الهوس بكرة القدم ، الهوس بتسجيل الأهداف والوجود في قمة التقييمات."

وأردف:"كل مباراة تشاهده يحصل على فرصة أو اثنتين على الأقل على المرمى ، يصنعها بنفسه أو يضعها على طبق من أجله.. إنه قاتل مطلق. لذلك عندما تتحدث عن أفضل المهاجمين ، أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية على مدار العامين الماضيين ، يجب أن يكون صلاح في المحادثة."

وزاد:"اذهب وشاهد صلاح وماذا يفعل. إنه يهيمن ويدمر اللاعبين ذوي المستوى الأعلى بشكل منتظم. إنه يجعل المباراة تبدو سهلة ، ويجعل كرة القدم تبدو سهلة."

واختتم قائلًا:"عندما يقوم اللاعب بذلك بالسرعة التي يلعب بها ، فهذا يخبرك أنه على مستوى عال.. الأرقام والجوائز لا تكذب. صلاح لديه كل شيء ".

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، عندما هز شباك برينتفورد يوم السبت الماضي.