رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أستون فيلا يلمح إلى اقتراب عودة محمود تريزيجيه من الإصابة (صورة)

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 01:45 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، بات قريبًا من العودة إلى صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

 

ويغيب محمود تريزيجيه عن صفوف أستون فيلا منذ شهر أبريل الماضي؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ليفربول، التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي 2020-2021.

 

وألمح الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا، إلى اقتراب عودة محمود تريزيجيه من الإصابة، بعدما نشر صورته على "تويتر"، معلقًا عليها: "العمل الجاد مستمر.. والعودة قريبة".

 

من جانبه، قال دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا: "تريزيجيه لازال غائبًا عن الفريق في الفترة المقبلة، فهو لايزال يتعافى حاليًا من جراحة الركبة، ولكنه يستجيب للعلاج بشكل جيد".

 

يذكر أن أستون فيلا قد حقق فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، سجله المدافع هاوس في الدقيقة 88 من زمن المباراة، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويستعد أستون فيلا لمواجهة نظيره توتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ads
ads