رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. الأهلى يتعادل مع الاتحاد الليبى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا 2007

مباراة الأهلي والإتحاد
مباراة الأهلي والإتحاد الليبي

في الثالث والعشرين من سبتمبر عام 2007 تعادل الأهلي مع الاتحاد الليبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بملعب 11 يونيو في طرابلس وأدارها الحكم الجزائري جمال حيمودي.

بدأ الاتحاد المباراة بنشاط هجومي وأهدر الخطروشي فرصة في الدقيقة السادسة عندما انفرد بعصام الحضري وسدد الكرة من فوقه لكن أحمد السيد نجح في إبعادها  من على خط المرمى.

بمرور الوقت دخل لاعبو الأهلي أجواء المباراة وفي الدقيقة 37 انطلق محمد أبو تريكة من وسط الملعب وتبادل  الكرة مع فلافيو ثم سددها في جسم الحارس سمير عبود لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني كان الأهلي أفضل وحاول فلافيو هز شباك عبود أكثر من مرة وفي الدقيقة 70 مرر أبو تريكة كرة عرضية سبق فلافيو الحارس والمدافعين وسددها نحو المرمى لكنها اصطدمت بمدافع ومرت فوق العارضة وبعدها بدقيقتين تلقى وائل جمعة كرة جيلبرتو العرضية وسددها برأسه لكن لسوء حظه ارتدت من العارضة.

 

أهدر فلافيو فرصة أخرى في الدقيقة 79 عندما تابع كرة مرتدة من حارس الاتحاد على حدود منطقة الجزاء وسددها لكنها اصطدمت  بمدافع  وتحولت الى ركنية ومنها مرر جيلبرتو كرة عرضية سددها محمد بركات ونجح الدفاع في إبعادها لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مثل الأهلي : عصام الحضري وعماد النحاس وأحمد السيد وشادي محمد وأحمد عادل " حسن مصطفى ق 53 " وجيلبرتو وأنيس بوجلبان وحسام عاشور " وائل جمعة ق 69 " ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة " أحمد صديق ق 84 " وفلافيو.