رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورى الإيطالى.. نابولى يقسو على أودينيزى فى عقر داره برباعية

لحظة تسجيل أوسمين
لحظة تسجيل أوسمين الهدف الاول في شباك أودينيزي

انتهت أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريق نابولي الإيطالي، ونظيره أودينيزي، بفوز الاول على الأخير، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

نابولي افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق مهاجمه فيكتو أوسيمين في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، بطريقة رائعة من فوق رأس حارس الفريق المضيف "أودينيزي".

وأضاف الهدف الثاني لصالح نابولي، أمير رحماني لاعب وسط الفريق، في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم  الفريق الضيف على مضايفه، بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، دخل نابولي من أجل زيادة عدد الأهداف، فلم يحتاج كوليبالي سوا، 7 دقائق فقط على إنطلاق الشوط الثاني، من أجل تسجيل الهدف الثالث لنابولي في اللقاء، في الدقيقة 52.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي بـ6 دقائق فقط، أحرز لوزانو الهدف الرابع لنابولي في شباك أودينيزي الذي ظهر مستسلمًا طوال أحداث اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نابولي إلى النقطة 12 وضعته في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بتحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد أودينيزي عند الـ7 نقاط، ليحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.