رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبى الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

هانى حتحوت
هانى حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عما دار داخل غرفة خلع ملابس نادي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة بهدف نظيف في الجولة الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك حالة من الحزن سيطرت على غرف ملابس الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة وظهر على أكثر من لاعب أبرزهم محمد عواد وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري، وتحدث الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز معهم عن ضرورة الخروج من تلك الحالة، والاستعداد لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية.

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، اجتمع مع لاعبيه عقب نهاية المباراة وطالبهم بعدم التفكير في نتيجة لقاء سموحة ونسيان ما حدث، مؤكدا أن الهزيمة واردة في كرة القدم وليست نهاية العالم، معترفا بأنه المسئول الأول عن الهزيمة.

واختتم: جوميز طالب لاعبي الزمالك بقفل صفحة الهزيمة أمام سموحة، والتفكير في مباراة نهائي الكونفيدرالية من أجل التتويج باللقب وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر، علي استاد القاهرة الدولي.