رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف الكواليس الكاملة لعودة أسامة نبيه إلى الزمالك

اسامة نبيه المدرب
اسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك

اشترطت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعتذارا رسميا، من أجل قبول الرجوع عن الاستقالة.

وعلم" الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك، في حالة غضب شديد بسبب التصريحات التي أدلى بها أسامة نبيه خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والفضائيات، اعتراضا على عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة ومكافأة بطولة الدوري ثم خرج حسين لبيب بعدها وأعلن قبول الاستقالة.

ويشعر حسين لبيب، بالغضب الشديد من أسامة نبيه، بسبب تقديم استقالته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولم يتقدم باستقالة رسمية لمجلس الإدارة، مؤكدا أن علاقته انتهت بنادي الزمالك.

ورهن مجلس إدارة القلعة البيضاء، عودة أسامة نبيه، بالاعتذار الرسمي عن تصريحاته، ومن بعدها سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صاحب القرار في عودته من جديد.

ومن جانبه، قدم المدرب العام، التحية والتقدير والاحترام لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، قائلا: "نعلم كلنا مدى المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتق الجميع داخل النادي والوقوف دائما جماهير وإدارة وأجهزة فنية ولاعبين خلف الكيان العظيم لحصد البطولات وتحقيق الانجازات دائما، موجها شكر خاص لجماهير الزمالك التي تضرب دائما مثالا رائعا في حبها وعشقها ودعمها الدائم للكيان.
 
وينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق بداية من اليوم الاثنين بالإسكندرية استعدادًا لعودة بطولة الدوري واستكمال باقي منافسات بطولة كأس مصر.