رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوجريشة يكشف مستجدات المدير الفنى الجديد للإسماعيلى

إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفني السابق

كشف على أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى، عن آخر كواليس خليفة إيهاب جلال، المرشح لقيادة الفريق فنيًا، استعدادًا للموسم المقبل 2021- 2022.

وقال أبوجريشة، في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي: "هناك مفاوضات مع أكثر من مدرب سواء مصري أو أجنبي، سيتم الإعلان عن اسمه، عقب التوصل إلى اتفاق نهائي معه".

وأضاف: "لدينا متسع كبير من الوقت، الفريق ليست لديه ارتباطات رسمية الفترة المقبلة، لذلك نرفض اتخاذ قرارات سريعة".

وأكمل نجم الإسماعيلي الأسبق: "لا أحد يختلف على أن إيهاب جلال مدرب كبير، كان له دور مهم وفعال، وجهازه المعاون بالتعاون مع اللجنة الفنية في إنقاذ الفريق من النفق المظلم الذي مر به الموسم المنقضي".

وشدد: "المدرب استطاع إعادة الثقة للاعبين في أنفسهم مرة أخرى، نشكره على ما قدمه من جهود كبيرة لتطوير الفريق للأفضل، ولم يحدث بينه وبين اللجنة خلاف واحد يذكر كما ردد البعض".

وأكمل رئيس اللجنة الفنية: "غياب التواصل المباشر مؤخرًا بين اللجنة والجهاز الفني أحدث بعض اللغط، وساهم في غياب الرؤية بين الطرفين والذي أدى بدوره لطول فترة التفاوض".

وواصل: "رغم ذلك علاقتنا به مميزة للغاية، أعتقد أن الجهاز الفني رأى حجم الحب الجماهيري وتمسكهم به مثلما تمسكت اللجنة والإدارة بالجهاز، وقدمت كل المطلوب، إلا أن الأخير لديه وجهة نظره نحترمها ونقدرها بدون أدنى شك".

وأردف: "تعاقدنا مع أكثر من لاعب إضافة لتمديد تعاقد العديد من اللاعبين، وذلك بناءً على الترشيحات التي طلبها إيهاب جلال، وسيتم الإعلان عنها قريبًا لتوضيح الصورة الكاملة للجماهير".

وأوضح أبوجريشة: "المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، والمسئولون يقدمون دعمًا كبيرًا للجنة الفنية من أجل تذليل جميع العقبات لبناء فريق قوي".

وأشار إلى أن إبراهيم عثمان يحرص بنفسه على توقيع شيكات مقدم عقود اللاعبين المرشح انضمامهم للفريق بشكل سريع.

وأتم قائلا: "أتمنى من الجماهير أن تستمر في دعمها للفريق، من أجل تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد تكون على قدر تطلعات الجميع".

يذكر أن إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق، قدم اعتذارًا رسميًا لمسئولى الدراويش، خلال الساعات القليلة الماضية، عن الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.