رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرز تصريحات شيكابالا مع عمرو أديب "لو قتلت حد مش هتوقف 8 شهور"

أبرز تصريحات شيكابالا
أبرز تصريحات شيكابالا مع عمرو أديب

يقدم لكم موقع "الكابتن"، أبرز تصريحات شيكابالا مع عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"؛ بسبب تصريحاته النارية التي جعلته "ترندًا" في وسائل التواصل الاجتماعي. 

وحل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، ضيفًا في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، حيث شهدت الحلقة تصريحات نارية من اللاعب.

 وتُعد تصريحات شيكابالا مع عمرو أديب هي الأولى له بعد قرار إيقافه لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أثناء مراسم تسليم الدرع للزمالك. 

أبرز تصريحات شيكابالا

1- الإعلام سبب التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك؛ بسبب انتماءات بعض أصحاب الرأي في المنصات الإعلامية المختلفة.

 2- قولت لأحمد مجاهد:أنت أهلاوي!

وأضاف "شيكابالا في تصريحاته: "أنا لو قتلت حد في الكورة مش هتوقف 8 شهور، ولو رجعنا إلى اللوائح مفيش حاجة اسمها لما أقولك يا أهلاوي أتوقف 8 شهور، هي كلمة يا أهلاوي إهانة؟".


 

3- جماهير الأهلي في أسوان بيتصوروا معايا

وقال: "جماهير الأهلي في أسوان بيتصوروا معايا وعلاقتي بهم جيدة جدًا، الناس بتشوف اللي بيحصل في الماتش ومحدش بيشوف اللي بيحصل برا".

قد يهمك:

 ماذا ينتظر «صلاح» خلال مواجهة مصر والجابون بتصفيات مونديال 2022؟

الزمالك: عبدالله السعيد اقترب من الانضمام لنا بنسبة 95%

4- "لو أقيمت مباراة الكأس هنكسبه، ولو الدنيا كورة بس هنكسب الدوري السنة الجاية، بس مش هيسيبونا نكسبه أبدًا، الموسم الجديد هيتداس عليك زي موسم 2011".

 5- توّجنا بالدوري لأننا الأفضل؛ بسبب إصرار اللاعبين على إسعاد الجماهير، وليس لضعف الأهلي.

 6- الأمن رفض دخول عائلات اللاعبين خلال مباراة البنك الأهلي

 وأكد شيكابالا أن اللجنة المنظمة منعت أهالي اللاعبين من دخول ملعب المباراة، مشددا أنه ظل ساعة ونصف متواجدا أمام الاستاد في محاولة لحل أزمة دخول أقارب اللاعبين إلى الملعب.

 7- أتعرض لعنصرية لم تشهدها الملاعب المصرية من قبل

وشدد شيكابالا في تصريحاته على معاناته من العنصرية طيلة 20 عامًا من قِبل جماهير الأهلي بشكل غير مسبوق في التاريخ مع أي لاعب آخر، واستشهد بحمل بعض الجماهير كلبًا أسود اللون أثناء الهتاف باسمه.

 8- لم أخطأ في حق جماهير الأهلي.. وجماهير الزمالك هي مَنْ وجهت السباب، مُشيرًا إلى أنه ليس من حقه أو قدرته أن يسيطر عليهم.

 9- ثلاثي الأهلي أصدقائي.. وهذا الثلاثي الأفضل في الأحمر بالجيل الحالي

وأكد شيكابالا أنه لا يتسم بسوء السلوك، مؤكدًا أن كل من عماد متعب وحسام غالي وحسام عاشور، ثلاثي الأهلي، من أعز أصدقائه، قائلًا: "لو كنت شخصًا سيئًا، ليس من الطبيعي أن يصاحبني لاعبو الأهلي".

كما أشاد شيكابالا بأداء كل من محمد مجدي "أفشه"، محمد الشناوي، أليو ديانج، ثلاثي الأهلي الحالي.

 10- سأتجه إلى مجال التدريب.. وقيادة الزمالك

وأشار شيكابالا في تصريحاته إلى أنه بعد اعتزاله كرة القدم، ينوي دخول مجال التدريب والسفر إلى هولندا للحصول على شهادة من أكاديمية "كرويف" في هولندا، وذلك من أجل تحقيق أمنيه بتدريب نادي الزمالك.