رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف شرط "بن شرقى" للتجديد لنادى الزمالك.. عاجل

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

اشترط المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، وضع بند في العقد من أجل التجديد للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلم "الكابتن" أن مجلس الزمالك توصل لاتفاق بشكل رسمي  مع بن شرقي على المقابل المادي الذي سيحصل عليه من أجل التجديد لصفوف القلعة البيضاء، وتم الاتفاق على كافة الأمور، ولكن اللاعب اشترط عدم وضع شرط جزائي في العقد، من أجل منحه فرصة الرحيل في أي وقت، حال امتلاكه أي عروض للرحيل.

 

ويرفض مجلس الزمالك فكرة عدم وضع شرط جزائي في العقد، من أجل ضمان حقوق النادي، والمحافظة على استقرار الفريق، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو القلعة البيضاء جلسة مع اللاعب خلال الساعات المقبلة، من أجل تقريب وجهات النظر، وحسم الموقف بشكل رسمي.

 

ويضع مجلس الزمالك التجديد لبن شرقي ضمن أولوياته قبل التعاقد مع الصفقات الجديدة، من أجل تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على البطولات.

 

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي في اللقاء المقرر، مساء غد الجمعة، على استاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

 

وتوج الزمالك بلقب الدوري رسميًا بعد الفوز، أمس الأول، على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ليصل إلى النقطة ٧٩ في صدارة الترتيب.