رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رباعي الأهلي جاهزون للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي أمام إسبانيا

رباعي الأهلي
رباعي الأهلي

اطمأن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، على جاهزية رباعى الأهلى محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن، للمشاركة فى تشكيلة المنتخب الأوليمبى خلال مباراة اسبانيا غدا فى افتتاح مشوار الفراعنة بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو ٢٠٢٠.
وشارك الرباعى فى التدريب الأساسى الذى أقيم امس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة اسبانيا وكذلك التدريب الأخير الذي أقيم في التاسعة والنصف من صباح اليوم بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد إقامة المباراة غدا.

ورغم عدم حاجة شوقى غريب سوى للثنائى محمد الشناوى واكرم توفيق للتواجد فى التشكيلة الأساسية للمنتخب الاوليمبى خلال مباراة الغد، إلا ان انضمام الرباعى وظهورهم بمستوى جيد وحالة فنية وبدنية رائعة ، أراح قلب أعضاء الجهاز الفني، بعد اكتمال الصفوف، حتى يكون هناك مزيد من الخيارات أمام الجهاز الفني خلال هذه المباراة الصعبة. 

وأنهى الرباعي استخراج الكارنيهات الخاصة بالمشاركة في أوليمبياد طوكيو، وكذلك الخضوع لجميع الفحوصات الطبية وعمل المسحات الخاصة بفيروس كورونا، ما يجعل قرار مشاركتهم في يد الجهاز الفني وفقا لاحتياجات المباراة.

كان لاعبو المنتخب الأولمبي وجهازهم الفنى قد قاموا بزيارة ملعب المباراة بناءا على قرار اللجنة المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة التي اصطحبت الفراعنة في زيارة لا ستاد سابورو الذي تقام عليه المباراه وهو ستاد مغطي وشاهد اللاعبون والجهاز الفني غرف خلع الملابس وأرضية الملعب.