رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المقاولون العرب فى مؤجلات الدورى المصري

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون، على استاد "بتروسبورت بالتجمع الخامس، في تمام التاسعة مساء اليوم، الخميس، ضمن مؤجلات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هانى.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي  - محمد مجدي "أفشة"

في خط الهجوم:  طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد شريف.

 

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لخدمات كل من عمرو السولية لإراحته، ومروان محسن وسعد سمير، ومحمود متولي وكريم نيدفيد، ومحمد محمود وجهة نظر فنية وعلي لطفي للإصابة.


 

جدير بالذكر أن الأهلي يحل ثانيا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة، حيث لا يزال يمتلك المارد الأحمر 7 مباريات مؤجلة، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.


يدير المباراة تحكيميا محمود البنا حكم للساحة، ويساعده كل من سامي هلهل وهاني خيري، وعباس حسن حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، وإبراهيم محجوب مساعد حكم الفيديو.


يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب السلام، يوم 21 يناير الماضي، قد انتهت لصالح الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف المارد الأحمر طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي "قفشه"، أما هدفا الذئاب أحرزهما أيمن اشرف مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الحالي.