رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن ينفرد بتفاصيل الرواتب الجديدة للاعبي الزمالك بعد التجديد

زيزو وبن شرقي
زيزو وبن شرقي

وضع مسئولو نادي الزمالك اللمسات النهائية على تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الأزمة التي ظهرت داخل الفريق أثناء محاولات الإدارة التجديد لفرجاني ساسي، لاعب الفريق.

وانتهى الزمالك من تجديد عقد الونش في الوقت الذي دخلوا فيه بمفاوضات قوية مع أحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي لتجديد عقودهم.

 

واستطاع «الكابتن» الوصول للعقود الخاصة بلاعبي الزمالك، والانفراد برواتبهم الجديدة بعد التعديل، وتمديد التعاقد معهم.


والبداية مع محمود الونش، والذي قفز راتبه 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ليصل إلى 10 ملايين بدلًا من 3 فقط.

وسبق أن اعترض أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق، على قيمة عقده خاصة أنه قدم مستويات مميزة منذ انضمامه للقلعة البيضاء؛ وقررت لجنة إدارة النادي مكافأته بزيادة راتبه من مليوني جنيه إلى 10 ملايين جنيه سنويًا.

أما أشرف بن شرقي، المحترف المغربي ضمن صفوف القلعة البيضاء، فقررت الإدارة زيادة راتبه إلى مليون و700 ألف دولار، بعد أن كان يتقاضى مليون و400 ألف فقط؛ وذلك إرضاءً له بعد تأكد رحيل فرجاني ساسي، المحترف التونسي عن صفوف الفريق.


مصدر بالجبلاية يكشف الموقف القانونى لـ"فرجانى ساسى" مع الزمالك


كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن الموقف القانوني للتونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بعد إعلان اللاعب، انتهاء مشواره مع المارد الأبيض، بالرغم من امتداد الموسم الكروي في مصر حتى شهر سبتمبر المقبل.

 

وبدأ مسئولو نادي الزمالك في تجهيز مذكرة ضد التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد انقطاعه عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية والتي شارك فيها ساسي مع منتخب بلاده في بعض المباريات الودية الدولية، ولم يعد للقاهرة بداعي انتهاء عقده مع الزمالك منذ 30 مايو الماضي.


وقال المصدر لـ"الكابتن": " من حق أي لاعب طلب بطاقته الدولية من اتحاد الكرة في حال انتقاله لأي ناد آخر طالما أن الانتقال تم في الموعد القانوني خلال فترة الانتقالات، والقرار بعد ذلك متروك لمسئولي اتحاد الكرة سواء بإرسال البطاقة الدولية أو الرفض".


وأكمل: "في حال رفض اتحاد الكرة إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب لناديه الجديد، وفي هذه الحالة يكون قرار الفيفا هو إصدار بطاقة دولية مؤقته للاعب لحين الفصل في القضية من قبل لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي ويصبح قرارها نافذا على الاتحاد المحلي".

 

 

 

واختتم المصدر حديثه بأن موقف فرجاني ساسي مع الزمالك ورحيله عن ناديه قبل نهاية الموسم، أمر متكرر في العديد من الأندية وهناك باب كامل من الافتراضات موجود في لائحة الاتحاد الدولي بهذا الشأن لحفظ حق اللاعب وحق النادي في نفس الوقت .