رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة الاتحاد السكندرى تصطدم برغبة المقاصة فى الاقتراب من المربع الذهبى

الإتحاد فاز على المقاصة
الإتحاد فاز على المقاصة في الدور الأول برباعية

يستضيف الاتحاد السكندري فريق المقاصة في السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

الاتحاد يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة واستعاد نغمة الانتصارت في الجولة الماضية على حساب أسوان بعد سلسلة من النتائج السلبية ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته لكن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن يعاني من غياب عدد من اللاعبين أمثال عمرو الميداني ودايمون لوي وإيمانويل أوكوي لتأخر عودتهم إلى مصر وروماريو ويليامز للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات ورزاق سيسيه وأحمد نبيل مانجا وحسام عاشور ومصطفى إبراهيم للإصابة.

حسام حسن اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وصبحي سليمان وهشام صالح ومروان النجار ومحمود رزق والسيد سالم وصبري رحيل وكريم يحيى وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد راشد وفوزي الحناوي وأحمد حجي وأحمد حمدين وعمارحمدى وعبد السميع إبراهيم وعبد الغني محمد وعادل نيمار ومحمد الصباحي وخالد قمر.

في المقابل يحتل المقاصة المركز السادس برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وجمع الفريق 10 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على الجونة وأسوان وغزل المحلة والتعادل مع المصري والهزيمة أمام الإسماعيلي ويسعى الفريق بقيادة مدربه محمد عبد العظيم " عظيمة " للفوز والوصول للنقطة 39 والتقدم للمركز الخامس وتقليص الفارق مع سموحة الرابع إلى نقطة واحدة.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده رضا جبر وعادل ماهر ومعهم الحسن النعماني حكما رابعا وأحمد الغندور حكم فيديو وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.