رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب اللجنة المؤقتة للزمالك يكشف كواليس حواره مع كارتيرون قبل مواجهة المصري

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

تحدث محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن كواليس حواره مع المدير الفني للفريق قبل مواجهة المصري، أمس، الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال الأتربي في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "تواصلت مع كارتيرون وقلت له إن المجلس يدعمكم، كما أبلغته بأن يطمئن اللاعبين على سداد مستحقاتهم في أقرب وقت".


وأضاف: "بعد المباراة أيضًا، كان هناك تواصل معه وهنأته وأبلغته رضانا عن نتيجة اللقاء، الفوز في الدقائق الأخيرة توفيق من عند ربنا، وهذا دليل على وجود رغبة قوية في الفوز".


وواصل نائب اللجنة المؤقتة للزمالك: "نحن نعمل في خدمة النادي، ليس لدينا أغراض انتخابية، 90% مننا لن يخوضوا الانتخابات المقبلة، نرغب في تسليم النادي لمجلس منتخب دون مشكلات".


وشدد: "نعد الجماهير بالعمل على حل مستحقات اللاعبين، عندما نعد بأمر سننفذه، سنطلع على عقودهم والتجديدات، هناك مستحقات لم تدفع منذ فترة طويلة".


وأكمل: "تولينا إدارة الزمالك كمهمة وطنية، لدينا أفكار جيدة للخروج من الأزمة المالية التي تعد أكبر مشكلة تواجه النادي".


وأتم تصريحاته قائلًا: "مباراة أمس كانت عصيبة، اللقاء كان هامًا في مشوار الدوري والمنافسة مع الأهلي على اللقب".


وحقق الزمالك فوزًا مثيرًا أمس الإثنين، على نظيره المصري بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة كانت الإثارة والندية والقوة عنوانها الرئيسية، بعدما تم احتساب 4 ضربات جزاء بمعدل اثنين لكل فريق، تم إهدار ثلاث منهما بينما نجح أحمد زيزو نجم الزمالك في تسجيل الرابعة، فضلًا عن حالتين طرد واحدة لكل فريق.


ويتربع الفارس الأبيض على قمة ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، عقب خوضه 24 مباراة حتى الآن، محققًا 16 انتصارًا و6 تعادلات وهزيمتين، ليوسع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي لـ13 نقطة، مع العلم بأن الأخير لا يزال يمتلك بعض المؤجلات.