رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى يحسم الجدل حول ركلة جزاء بيراميدز أمام مودرن فيوتشر

بيراميدز ومودرن
بيراميدز ومودرن

أكد توفيق السيد، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن ركلة جزاء بيراميدز، التي تم احتسابها أمام مودرن فيوتشر، صحيحة، رغم أنه أخذ وقتا طويلا لمراجعة اللعبة مع حكام الفيديو.

وقال توفيق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن محمود رزق، مدافع فيوتشر، سقط علي الأرض، وأيده لم تكن في وضعها الطبيعي وخارج الجسم، بالتالي قرار احتساب ركلة الجزاء صحيح من جانب تقنية الفيديو، كذلك نادر قمر الدولة حكم اللقاء.

وتابع: محمود رزق، مدافع فيوتشر، ارتكز علي إيده اليمني، وهو غامر بإلقاء نفسه لمنع التسديدة، والقرار صحيح باحتساب ركلة جزاء، مشيرا إلي أن المباراة كانت فيها بعض الأخطاء التحكيمية، التي لم تؤثر علي النتيجة في النهاية.

واختتم: لدينا حكام مميزون وظهروا بمستوي طيب في أمم إفريقيا، بعدما حصلوا علي مادة علمية من "كاف"، ومنذ شهر أغسطس العام الماضي الذي تم تنظيمه من جانب فيفا لحكام الدوري المصري، وأقيم علي 3 أيام في وجود عصام عبدالفتاح وجمال الغندور ومن يومها لم يحاضر أحد الحكام.

بيراميدز ومودرن فيوتشر

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا وصعبا علي مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي، في الجولة الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد فاروق هدف التقدم لمودرن فيوتشر في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل فيستون ماييلي لبيراميدز في الدقيقة 76، وأضاف كريم حافظ الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز رصيده إلي النقطة 41 في ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 26.