رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز على استاد "بتروسبورت"، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي

وستُذاع مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز على قناة ON TIME SPORT  وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز وصافة الدوري المصري الممتاز وتقليص الفارق مع غريمه الزمالك المتصدر، في محاولة لمواصلة فرض سيطرته وهيمنته على لقب المسابقة والتتويج به هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما تأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب فوزه على الزمالك في مباراة القمة بنتيجة 2-1، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز، ولكنه تعرّض لهزيمة قاسية أمام سموحة بنتيجة 1-2، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق إنبي، بقيادة المدرب حلمي طولان، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل  تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويعيش سموحة فترة صعبة في الآونة الأخيرة، بعدما تعرّش للهزيمة في آخر 3 مباريات في الدوري المصري، أمام كل من طلائع الجيش، أسوان والجونة.

 

يدير المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده كلًا من أحمد صلاح ووائل شعبان، ومعهم محمد السعداوي حكمًا رابعًا.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة بفارق ست نقاط، بينما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.