رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: الفوز على المقاولون خطوة فى الطريق الصحيح والمربع الذهبى هدفنا

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن سعادته بعد فوزه على المقاولون 4-2 وأكد ابراهيم حسن أن الفوز رغم أنه صعد بالفريق للمركز الثاني في جدول الدوري إلا أنه لا ينظر إلى النتيجة قدر اهتمامه والجهاز الفني بتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط.

وأشار إبراهيم حسن إلى أن المواجهة أمام المقاولون كانت صعبة وأن الدوري فى مجمله صعب جدا وسوف تشهد منافسات الدور الثاني قتالا على النقاط في ظل سعى كل فريق لتحقيق أهدافه خاصة في ظل تقارب المستوى بين الأندية وفي النهاية فالفريق الذي يمتلك الطموحات والأجهزة الفنية القادرة على قراءة الملعب بشكل جيد مع المزيد من التوفيق هو من سيحقق أهدافه في نهاية المسابقة.

 

وقال إبراهيم حسن: خسرنا نقاطا عديدة لم يكن من الطبيعي أن أمام أسوان وإنبى مع احترامي للفريقيين لأن الاتحاد  كان الأفضل من كل الوجوه مشيرا إلى أن الجهاز الفني  يثق تماما في اللاعبين وقدراتهم وما وصلوا إليه من حاله فنية وبدنية هائلة لكن فى الوقت نفسه صعود الفريق للمركز الثاني وضع الجهاز الفني واللاعبين  تحت ضغط كبير أمام الجماهير ومجلس الإدارة ونسعى بكل ما نملك من قوه للحفاظ على تلك المكانة التى يستحقها زعيم الثغر.

وأكد مدير الكرة بالاتحاد أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه وعلى رأسها التواجد في المربع الذهبي والعودة للبطولات الإفريقية.