رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 لاعبين خارج حسابات كارتيرون في الزمالك

الكابتن

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على اللاعبين المستبعدين من الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد أن خرجوا من حساباته.

المدرب الفرنسي كان قد عاد مجددا لقيادة الفريق الأبيض بعد أن رحل في سبتمبر الماضي بشكل مفاجىء لقيادة فريق التعاون السعودي قبل العودة من جديد لتولي المهمة بدلا من البرتغالي جايمي باتشيكو الذي تم توجيه الشكر له بسبب تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة.

خطة كارتيرون في الزمالك 

بعد تولي الفرنسي قيادة الفارس الأبيض، وضع ملاحظاته الفنية واستقر على رحيل 3 لاعبين في نهاية هذا الموسم بعد أن خرجوا من حساباته الفنية، حيث يرى أن هذا الثلاثي لا يصلح لتمثيل الفريق في المستقبل.

ويرغب كارتيرون في بناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب وذلك بعد أن تراجع المستوى الفني للزمالك، وتأزم موقفه في بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة الأخيرة أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

يهمك أيضاً:



ولم يعد أمام الزمالك سوى الفوز في الجولتين المتبقيتين أمام مولودية الجزائر يوم 3 أبريل وتونجيث السنغالي يوم 9 من الشهر ذاته ولكن بشرط سقوط الفريق الجزائري أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة.


كارتيرون يصنف المتسبعدين من الزمالك 

حدد باتريس 3 أسماء ضمن قائمة المتسبعدين من الزمالك لمراكز الظهير الأيمن وحارس المرمى والمهاجم الصريح، سيرحلون عن الفريق نهاية هذا الموسم.

ونستعرض هذه الأسماء على النحو الآتي:

  • حمزة المثلوثي 

يعد الظهير التونسي على رأس اللاعبين المهددين بالرحيل، خاصةً أن المدرب الفرنسي لم يقتنع بمستواه ويرى أنه من الأفضل التعاقد مع لاعب مصري في هذا المركز يكون افضل من الناحية الفنية لمنافسة أحمد عيد وحازم إمام.

  • محمد عواد 

حصل كارتيرون على الضوء الأخضر لرحيل محمد عواد، حارس مرمى الفريق في ظل عدم استفادة الفريق من مجهوده في الوقت الذي يتم الاعتماد فيه على الثنائي محمود جنش ومحمد أبو جبل.

وفي الوقت نفسه، سيدعم المدرب الفرنسي هذا المركز في الصيف المقبل من خلال قطع إعارة محمد صبحي حارس الفريق الذي تمت إعارته للاتحاد السكندري قبل بداية الموسم الجاري.

  • مروان حمدي

طلب المدرب الفرنسي من المهاجم الشاب - المنصم حديثا في يناير الماضي - الالتزام ببرنامج بدني محدد من أجل الارتقاء بالمستوى البدني لكنه لم يقتنع بمستواه الفني ووضعه ضمن القائمة التي سترحل نهاية الموسم.