رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لمواصلة انتصاراته الخارجية فى الكونفيدرالية على حساب نامونجو التنزانى

ابيراميدز فاز على
ابيراميدز فاز على نكانا في الجولة الأولى بدور المجموعات

 يحل فريق بيراميدز ضيفا على نامونجو التنزاني في الثالثة عصر اليوم على استاد بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الجولة الثانية  بدور المجموعات في بطولة  الكونفيدرالية الإفريقية.

 

 بيراميدز يدخل المباراة وهو في صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الرجاء المغربي، بينما يحتل نامونجو ونكانا الزامبي المركزين الثالث والرابع دون نقاط.

 

ويفتقد بيراميدز جهود ثلاثة من اللاعبين الأساسيين هم أحمد سامي وعبدالله السعيد ودييجو رولان، ومع ذلك يسعى الفريق لمواصلة سجله الرائع في المباريات التي تقام خارج مصر وتحقيق انتصار جديد يدعم حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي.

 

وأدى بيراميدز تدريبه الأول فى تنزانيا على ملعب بنجامين مكابا، نظرًا لانشغال الملعب بمباراة سيمبا التنزاني والمريخ السوداني، أمس، فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاء التدريب خفيفا لتعود اللاعبين على أرضية الملعب، وحرص السفير محمد جابر أبوالوفا، سفير مصر فى تنزانيا، وأعضاء السفارة المصرية على حضور التدريب لشد أزر اللاعبين، وأمس أدى الفريق تدريبه  تحت قيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، المدير الفني،  بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة استقر خلاله الجهاز الفني على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة وهى 3-4-3 التي اعتاد الفريق اللعب بها في المباريات الأخيرة.

 

يدير المباراة محمد علي موسى من النيجر ويساعده عيسى يحيى من تشاد وعبدالعزيز مختار من النيجر، والحكم الرابع موسى أحمدو من النيجر.