رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد تألق عبد المنصف.. زملكاوية رفضوا التفويت وأثاروا غضب الجماهير البيضاء

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 05:39 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تألق محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة أمام فريقه الأسبق الزمالك وحرمه من الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتعرض عبد المنصف لموجة من الهجوم والغضب الشديد من جانب جماهير القلعة البيضاء بعد أن حرم الفارس الأبيض من نقطتين ثمينتين في المنافسة الشرسة بين الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي على لقب الدوري الممتاز.

الهجوم طال أيضا الفنانة لقاء الخميسي زوجة عبد المنصف والتي دافعت عن زوجها وكانت تشيد بمستواه في مباراة أمس.

واعتاد محمد عبد المنصف على تقديم المستويات المميزة في السنوات الأخيرة خاصةً في مباريات فريقه ضد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويعد الحارس المخضرم واحدا من اللاعبين القلائل الذين ينتمون إلى نادي الزمالك لكنهم يتألقون أمام الفارس الأبيض ويلعبون باحترافية شديدة دون أن تتغلب عليهم عاطفة الانتماء إلى القلعة البيضاء.

عبد المنصف انضم إلى القائمة التي ضمت المهاجم المخضرم صلاح أمين الذي أذاق جماهير الزمالك الويلات بعد أن زار شبااز الزمالك بإحراز 6 أهداف من أصل 16 مباراة ضد القلعة البيضاء.

وسجل صلاح أمين في شباك الزمالك بقميص طلائع الجيش في 3 مناسبات ومناسبتين بقميص الإنتاج الحربي ومرة واحدة بقميص النجوم.

وضمت القائمة احمد سمير لاعب الزمالك الأسبق وفريق طلائع الجيش الحالي والذي سجل 6 أهداف في شباك الفارس الأبيض في 9 مباريات فقط.

سمير سجل 5 أهداف بقميص الطلائع في شباك الزمالك وهدف واحد في شباك الإسماعيلي.
ads
ads