رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عامرعامر: فضلت الانضمام لسيراميكا كليوباتر بسبب الطموح (فيديو)

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 01:12 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

قال عامر عامر، حارس مرمي سيراميكا كليوباترا، إن مسئولى الإنتاج الحربي أبلغوه برغبتهم في رحيله نظرا للقيمة المالية العالية في عقده مع النادي.      

وأضاف عامر عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد": اخترت الانتقال لسيراميكا كليوباترا بسبب طموح الإدارة وسياستها المحترفة، ولم أكن أفكر في حمل شارة القيادة، وانضمامي للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، كان من أفضل قرارات حياتي.

وتابع: وصل لي أكثر من عرض مثل الإسماعيلي والمصري وسيراميكا كليوباترا، ولكن الانضمام للدراويش كان أول اختياراتي، وبالفعل كانت هناك مفاوضات جادة ولكن في النهاية لم نتفق على الناحية المادية.

وأكمل: الإنتاج الحربي "علق" انضمامي لسيراميكا حتى اليوم الأخير وبدون أسباب معلومة، ولتمسك مختار مختار بي عرضت أن استمر مع الفريق.

وأشار إلى أن الإدارة قالت لي إذا حدث ذلك سيكون هناك أزمات ولن أحصل على مستحقاتي، فقررت الرحيل بشكل نهائي، وبالفعل انضميت لسيراميكا بعد أن تنازلت عن مستحقاتي لدى الإنتاج.

وأوضح: بعد انضمامي لسيراميكا ذهبت لمكان تدريب فريق الإنتاج لكي أصافحهم ولكني فوجئت بأن الإدارة أمرت بعدم دخولي لمكان التدريب، وبالفعل تم منعي من الدخول ورحلت من على الباب.

واختتم: هيثم شعبان يتحدث معنا دائما أن حارس المرمى قائد في الملعب حتى لو لم يرتد شارة القيادة.

ads
ads